الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

عن الجرائم والشريك ورشدي أباظة الذي لا أحبه

يشبه إحساس البرودة بعد دش قصير بشاور جل برائحة الزهور، بعد أن أتعطر بالفانيليا وأسند ظهري للحائظ البارد دون أن أمشط شعري، قطرات الماء التي تقطر على لوحة المفاتيح تكمل المشهد.

ذلك بالضبط هو إحساس أن يكون لك شريك ما، رفيق للروح، للدرب الطويل، يكفي أن تعرف أن هناك من يشاركك جرائمك الصغيرة، إنتصاراتك الكبيرة، هزائمك القاصمة، لتشعر بتلك البرود المحببة.

لا أحب رشدي أباظة، في نظري هو الرجل الذي تم اعتباره رجلاً زيادة عن اللزوم، من قال أن رشدي أباظة بشاربه الرفيع وشعره المسبسب هو الرجل الحلم؟؟

لا أحب رشدي أباظة، ولكنني أعشق سامية جمال، تلك الأنثى ذات الضحكة الساحرة، جمالها يجعلني أغفر لها أي شيء، يمكنني حتى أن أغفر لها حبها لرشدي أباظة، الرجل الOver rated في نظري.

في الصورة، تتكيء سامية جمال بكل بهائها الأنثوي على أرجل حبيبها، في الصورة يمسك لها الحبيب السيجارة ويتأمل وجهها صارخ الفتنة.

في تلك الصورة تحديداً، يمكنني أن أعتبر رشدي أباظة "الرجل الحلم".

من منا تتمنى أكثر من رجل يشاركها جرائمها الصغيرة؟؟ أن تدخن سيجارة في غفلة من الزمن وعضلة القلب، أو تتواطىء معه على الحياة التي تصر أن تكون سخيفة؟؟

من منا تتمنى أكثر من رجل يشاركها نكاتها البذيئة، ضحكاتها المختلسة، هروبها الدائم من معارك الحياة الخاسرة، ويشاركها صورة لا تعني لأحد ما أي شيء؟؟

من منا تتمنى أكثر من رجل يشاركها المتع التي يحرمها أطباء القلب والصدر والدنيا والمجتمع والناس؟؟

في تلك الصورة يتجلى معنى الشريك، الشريك الذي يحبك لأنك أنتِ أنتِ ولستِ أخرى، أنتِ ببهاء وجهك وكعب حذائك العالي وثوبك الضيق وسيجارتك.

من منا تتمنى أكثر من رجل تتكيء على رجليه ليشعل لها السيجارة حتى لو كان يكره الدخان؟؟

من منا تتمنى أكثر من..شريك.



.........إنجي إبراهيم.........

هناك 11 تعليقًا:

عاشقه الرومانسيه يقول...

احسنتى كالعاده :)

bent ali يقول...

اصلا معرفش ارتبط براجل مش بيدخن :)

ريم وجيه يقول...

حطنى فى حالة وجع مش طبيعية

حمدلله على السلامة يا نوجا

Unknown يقول...

حلوة فكرة مُشاركة الجرائم :)
بس رشدي أباظة إتجوز عليها صباح و خانها كتير و أكيد إتألمت كتير..و لا كان راجل حلم و لا حاجه..
فكرة الرجل الحلم دي فكرة مالهاش رجلين تقف على الأرض..
مهم يكون مش بس بيشاركك الجرائم لأ و يشاركك العقاب و التابعات و كل حاجه و كل إحساس(الإنتصارات و الهزايم زي ما كتبتي)..حتى لو كلمة مقولتيهاش!

Eldebug يقول...

حلو .. خلاني اندم اني بطلت اتابع مدونات

Foxology يقول...

الشريك لا بد منه .. لاكتمال الروح !

تحياتي

abdullah-blogs يقول...

This is such a nice addition thanks!!!
شات صوتي شات صوتي
عرب كول
شات صوتي مغربي
دردشه صوتيه
انحراف كام
منتديات منتديات عرب كول
غلا الروح
شات غلا الروح
شات صوتي
شات مغربي

اخبار سيارات يقول...


thank you

اخبار السيارات

سيو بارتنرز يقول...

شركة مكافحه النمل الابيض بالاحساء
النمل الابيض من اكثر الحشرات الضاره بالمنزل وبصحه الانسان حيث ان حشره النمل الابيض تتغذي علي ماده السليلوز التي تتوجد بكثره في جميع الاشياء التي تحيط بنا فا ماده السليلوز تتواجد في الملابس والسجاد والموكيت والستائر والاوراق والجدران المصنوعه من الطوب النيئ وايضا تتواجد في الاسمنت فالنمل الابيض اذا تواجد في منزل مصنوع من الطوب النيئ يتسبب في انهيار المنزل لانها يكون بتغريغ الجدران من الداخل ويتسبب في انهيار المنزل كما سوف تلاحظي توجد تربه تحت السجاد او الموكيت كما ستلاحظ وجود اثر بقايا تاكل السجاد او الموكيت كما ان النمل الابيض يلجا الي الملابس المخزنه او الغلال التي تتواجد داخل الاخزنه فايقوم باكل الاغلال وسوف تلاحظي التصاق الاجوله في الارضيات ولان حشره النمل الابيض من الحشرات التي تسبب الدمار الي منزلك عليك التعامل مع شركه مكافحه النمل الابيض بالاحساء  حيث ان الشركه تستخدم افضل انواع المبيدات العالميه في مكافحه النمل الابيض  كما ان الشركه تقدم افضل العروض وافضل الخدمات باقل الاسعار التي تناسبك وتناسب جميع العملاء يوجد لدي الشركه فريق عمل مدرب علي ايد خبره في مجال مكافحه النمل الابيض تستخدم الشركه مبيدات امانه علي صحتك وعلي صحه اسرتك وحاصله علي موافقه من .وزاره الصحه  كما ان لا تتطلب منك الخدمه مغادره المنزل شركة مكافحه النمل الابيض بالاحساء  

شركة تنظيف بالجبيل يقول...


شركة تنظيف منازل بالجبيل
افضل شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف شقق بالجبيل
شركة تنظيف فلل بالجبيل
شركة تنظيف بيوت بالجبيل

شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف مجالس بالجبيل
شركة تنظيف خزانات بالجبيل
شركة تنظيف مسابح بالجبيل

رواد الحرمين يقول...

افضل شركة عزل أسطح

شركه عزل فوم بالدمام