السبت، 10 سبتمبر، 2011

فنجان البوح




يمكنك أن تكوني قارئة فنجان، فقط سوف تحتاجين فنجان قهوة فرغ لتوه من ارتشافه، وخيال واسع، مكان هادىء ذو أريكة وثيرة، ورجل تحبينه حقاً।



سوف تستطيعين قراءة الفنجان، فقط إذا آمنتي بأن من شاركك قهوتك والأريكة، هو شريكك في القلب والروح والحياة، سوف ترين وقتها الفنجان يفصح عما به دون أدنى مجهود من ناحيتك، فقط انظري جيداً ناحية المكان الذي لامس شفتيه، ركزي قليلاً وسوف ترين بعض الحروف الهاربة من قلبه وقد سقطت منه أثناء ارتشافه للقهوة واستقرت فى الفنجان।



حاولي أن تسترقي السمع لهمسات سر بها لبقايا البن في فنجانه، سوف ترين أحلاماً ذات لون فاتح تتدثر بلون البن الغامق حياءاً من الإفصاح، إقرأي الفنجان في صمت واستمعي جيداً لما يريد قوله، ربما ترين مشروعاته المستقبلية واضحة فى فنجانه، ربما ترين قبساً مما هو قادم لكما معاً، لا تهملي النقوش الصعبة فربما ذلك النقش أو ذاك يخبرك بما ود لو وضعه في قلبك دون كلام।



يمكنك أن تصيري قارئة فنجان، فقط إذا استطعت أن تتعلمي منه أن تفرقي بين أنواع البن المختلفة، وأن تحكمي على مدى احترافية من صنعها، يمكنك أن تتكني من قراءة الفنجان إذا طاوعتيه وأطلقتي العنان لكل ما تم تأجيله عمر كامل وتبعتيه لأرض جديدة ومشاعر لم تختبرها قبلك -قط- فتاة।



يمكنك أن تصيري قارئة فنجان، فقط إذا وجدت من تطمئنين أنه باق وأنه لا يبذل جهداً في حبك لأنه -بالفعل- صادق جداً، يمكنك أن تقرأي فنجانه بسهولة إذا أنت أعطيتيه المساحة الكافية ليبوح، وسوف يتواطىء معك الفنجان إذا أحببت صاحبه بصدق।



الفنجان -يا عزيزتي- لا يخون صاحبه، فلا تحاولي أن تقرأيه دون أن تكوني مقتنعة تماماً أن شريك القهوة والروح والابتسامة هو قلبك الذي تأخر كثيراً ولكنه لم يضل الطريق، لن يعطيك الفنجان ثقته ويبوح إلا إذا آمن جانبك على صاحبه ذو العينين الصافيتين والضحكة البريئة।



يمكنك أن تصيري قارئته المفضلة إذا أنت فقط استطعتي أن تفكي شفرات قلباً نجح في أن يظل نقياً قرابة الثلاثة عقود، لن يجهدك فنجان الرجل الذي لازال لا يستطيع الكذب بعد حياة كاملة، لن يجهدك فنجان رجلاً يصر أن تشاركيه تفاصيله ويجتهد أن يغرق في تفاصيلك قدر الإمكان، لن يجهدك فنجاناً لرجل نجح أن يبهرك دون أن يرى أن تلك معجزات حقاً، لن يجهدك فنجان رجل عفوي يضحك فتضيق عيناه وتشرق الشمس حتى في مكان مغلق।



يمكنك أن تقرأي الفنجان بسهولة، فقط -يا عزيزتي- إذا أنت أحببت رجلاً بحق।




..........إنجي إبراهيم...........




هناك 6 تعليقات:

Ramy يقول...

طب ماذا يقال بعد كل ما قيل

(:

بس دة كله علشان أنتِ بتحبى القهوة (:

......


_________________________
I have added cool emoticons to this message.
To see them go to http://x.exps.me?9964217694904afa96c69c5a7dcdc95e

Rehab يقول...

رائعة أنتِ :)

Foxology يقول...

القهوة فعلا ملهمة :)

تحياتى لك ولفنجان القهوة العبقرى

فاتيما يقول...

اقولك ايه

ملاك كتابة يا إنجى

قهوة وبحر وشكولاتة
لازم يعملوا التركيبة دى
بكل ما فيها من روعة وبراءة ورقة


زعلت قوووووووى
لما لقيتك مش موجودة
لأن مكان نفسى قووووووووى
أشوفك امبارح
بس معلش

انا دايما اقول
اللقا نصيب

ومكنش امبارح فيه نصيب


كالعادة أرفع القبعة لما تنثره علينا جناحاتك من بهجة وشجن يا أنوجة

زهـــــراء يقول...

السلام عليكم

حقا جميلة ..

أخذت جولة في مدونتك حتى عام مضى ، وأعجبت جدا بأسلوبك ، وصدق مشاعرك وعفويتها في الكتابة ..

إضافة لانتمائك لدكتور أحمد خالد توفيق :))

لك خالص تقديري ، وتمنياتي بالتوفيق..

والسلام .

zay maTigy يقول...

انتى بجد مبدعه يا انجى
ما شاء الله
عجبتنى اوووووووى