السبت، 13 أبريل، 2013

بالتأكيد، ربما


بالتأكيد - ربما - يأتي اليوم الذي أكف فيه عن أن أكون مخبولة تماماً، ربما يأتي اليوم الذي أكف فيه عن أن أراقب الناس والأشياء في الشوارع وأصنع قصص خيالية عنهم في عقلي.

بالتأكيد - ربما - يأتي اليوم الذي أكف فيه عن إقامة علاقة وهمية مع راقص تنورة عمرها ساعة ونصف هي عمر الحفلة، أفتتن بحركاته جميعاً ويدق قلبي عندما يتلفت.

بالتأكيد - ربما - يأتي ذلك اليوم الذي أكف فيه عن الافتتان بعازف درامز شاب، وتتبع ضرباته وحركات جسده تجاه طبلة الدرامز طوال الحفل، الافتتان الذي يستغرق بالضبط عمر حفل صاخب ما أن ينتهي حتى أنسى وجه العازف تماماً وأنسى أنني أقمت معه علاقة حب من على بعد خمسة صفوف من المقاعد تفصلني عن المسرح الذي ينصب عليه آلاته.

بالتأكيد - ربما - يأتي ذلك اليوم الذي يكف عقلي فيه عن تخيل أنني وقعت في بئر الأبد عندما أستقل عربة يرتكز على التابلوه أمامي فيها ساعة فقدت عقربي الساعات والدقائق، وظل عقرب الثواني يدور بلا انقطاع حتى اقتنعت أنا أننا سوف نظل نمشي على ذلك الطريق للأبد، وأنه لا فكاك.

بالتأكيد سوف أكف يوماً ما عن الأحلام الدرامية التي أفتقد فيها البشر وأبكي بالحلم لأنهم لم ينهضوا ليسلموا علي، وعندما يهاتفني أحدهم أسأله " إنتوا ليه عملتوا معايا كدة ف الحلم يا ممدوح؟" ويبدأ هو - ذلك العزيز الطيب- في تفسير أنه مستحيل أن يحدث هذا وأن لو كان الحلم حقيقي كانوا قد سلموا علي بالطبع.

بالتأكيد سوف يكف عقلي يوماً ما عن اختلاق الاقتراحات التي تصيب الآخرين بالجنون، ولن أطلب من أحد رفاق الروح أن يبعث لي بخطابات من البلدة البعيدة التي يعمل بها ونحن في 2013، بالتأكيد - ربما - سوف أكون أكثر منطقية من هذا يوماً ما.

بالتأكيد - ربما - سوف أكون أكثر منطقية من هذا يوماً ما.

بالتأكيد.

ربما.



..........إنجي إبراهيم........

Defiantly, may be هو إسم فيلم أمريكي لطيف وهو عنوان النص، وأيضاً الجملة المحورية فيه..أعرف أن ذلك لا يحتاج لتوضيح ولكنه التحذلق.

هناك 4 تعليقات:

أسما يقول...

:)
ابعتي لي عنوانك بالظبط و الرقم البريدي ف رسالة ع الموبايل. وعد، هابعت لك رسالة مكتوبة بالبريد العادي لما اسافر البلد البعيد... و معاها صورة النونو
:)

Enjy Ibrahem يقول...

هبعتلك عنوان الشغل أسهل..وهنتظر الجواب

حبيبتي انتي :)

Foxology يقول...

القصص الخيالية عن المارة لطالما كانت أيقونة الإبداع !!

تحياتي

candy يقول...

أتمنى أن لاتتوقفى أبداً ;)
بل أن تضيفى إلى جنونك جنوناً :)