الأحد، 7 أبريل، 2013

إلى علا .. عن السحر

علا، أنا أؤمن بالسحر يا علا ولم أكن أقصد أنني مستاءة أو حزينة أو فقدت اندهاشي.

كنت أتحدث فقط عن عدم اقتناعي بسحر النهايات السعيدة الحتمية، وأن تلك النهايات السعيدة تتعلق دوماً بإيجاد رجل في مثل وسامة خافيير بارديم وسحره في فيلم طعام صلاة حب.

لكنني مازلت أؤمن بالسحر الخاص بي وحدي، ليس علي أن أعتمد على ضفدع يعيد لي كرتي الذهبية من البئر، فأقبله فيصبح أميراً وسيماً ونتزوج ونعيش سعداء للأبد.

أنا لا أمتلك كرة ذهبية أصلاً يا علا.

أؤمن بالسحر في الأشياء، في مستحضر مرطب اليدين من إيفون الذي وضعته على يداي قبل أن أكتب لك هذا النص، رائحة الفراولة والحليب ولونه الوردي والرائحة الجذابة التي تركها حولي تسحرني.

الخاتم الذي يطوق إصبعي الآن محفوراً عليه تميمة حظي "فالله خير حافظاً" يسحرني، تفهّم رضوى صديقتي لكوني أحتاج تميمة فأبدت رأياً يوافق رأيي رغم أنني أعرف تحفظها على هذا النوع من الإكسسوارات.

وجود رضوى نفسها في حياتي يسحرني يا علا، تلك الفتاة الشقراء التي تقرأني دون أن أكتبني، والتي تحمل على عاتقها مسئولية إسعادي دون طلب مني.

تعليقات رضوى أسامة وفخرها بي، إهتمامك بأن تخبريني أن هناك سحراً في هذا العالم، وجودك أصلاً ببرائتك المحببة وحضورك العذب، ندى صديقتك التي أوصلتني بك في الأصل و التي تشاركني مشاهدة أفلام ساحرة وتوزع الدعابات ويصل حبها لي عبر الفضاء السيبري العظيم.

دروس الرقص التي أتعثر فيها ساحرة يا علا، الأفلام الجميلة ساحرة يا علا، السماء ساحرة، رائحة الصيف ساحرة، الطعام ساحر.

الحياة ساحرة يا علا، أنا أحب الحياة جداً ولذلك أتأزم عندما تختل حياتي، أنا مثل أي فتاة مراهقة خرقاء لا تقبل بالخسارة وتريد أن تحيا سعيدة.

أنا سوف أتم الخامسة والعشرين هذا العام ومازلت لا أقبل بالخسارة، أنا أريد أن أكون سعيدة يا علا.

أرى السحر، لا تقلقي على إنجي، هي فتاة قوية جداً، تزن 79 كيلو جراماً من القوة، وعندما ينقص وزنها لن تفقد من قوتها شيء.

أرى السحر يا علا، أرى السحر، وأكتبه.


.........إنجي إبراهيم.......

هناك 5 تعليقات:

Radwa يقول...

:)
بس خلاص
:*

ندى يقول...

حبيبتى :)

محمد البرقي يقول...

لحياة ساحرة يا علا، أنا أحب الحياة جداً ولذلك أتأزم عندما تختل حياتي، أنا مثل أي فتاة مراهقة خرقاء لا تقبل بالخسارة وتريد أن تحيا سعيدة.


رائعة حقا :)

علا يقول...

:)

غير معرف يقول...



ثقافة الهزيمة .. ذكريات الأرض المفقودة


و نظرا لأن هناك لوبى نووى قوى فى أغلب الدول العربية يشجع شراء و بناء مفاعلات نووية يدعمه فساد بعض المسئولين من ناحية، و تجاهل كثير من وسائل الإعلام العربية لأخبار حوادث المفاعلات النووية بصورة مريبة من ناحية أخرى ، بالأضافة إلى جهل كثير من الناس بخطورة المفاعلات النووية ، قررت نشر هذه المعلومات سيما أنه بالفعل أشترت دولة الأمارات 4 مفاعلات نووية بتكلفة تزيد على 20 مليار دولار، و نقرأ عن خطط سعودية لشراء 16 مفاعل نووى بتكلفة حوالى 100 مليار دولار ، و سعى محموم فى بعض الدول العربية و منها الأردن و مصر لشراء مفاعلات نووية لتوليد الكهرباء !!! ...
باقى المقال بالرابط التالى

www.ouregypt.us


و نشرت مجلة دير شبيجل الألمانية فى 29 مايو 2012 " أشعاعات نووية : أكتشاف سيزيوم من فوكوشيما فى أسماك التونة أمام السواحل الأمريكية" أسماك التونة أمام السواحل الأمريكية ثبت وجود مواد مشعة نوويا بها ، وهى التى تسربت من كارثة المحطة النووية فى فوكوشيما اليابانية إلى البيئة. فى أغسطس 2011 أسماك تونة تم صيدها من أمام سواحل كاليفورنيا كانت ملوثة بعنصر السيزيوم 137 ، و على أية حال نرى أن الأسماك نقلت المواد المشعة سريعا ، أحتاجت الأسماك من 4 ـ 5 شهور كى تجئ بالمواد المشعة من اليابان حتى السواحل الأمريكية ، بينما الرياح و التيارات البحرية أحتاجت لعدة شهور أضافية حتى تحمل آثار الكارثة النووية فى مارس 2011 إلى سواحل أمريكا الشمالية